الاخوان تحرق مصر

الاخوان تحرق مصر
اخوانى بعد تفكير فى الوضع التى قامت به الاخوان فى مصر فكرت فى كتابه هذا المقال وسف يكون عنوانه الاخوان تحرق مصر
نعم الاخوان تحرق مصر الاخوان تقتل الشرطة الاخوان ترهب الشعب المصرى هذا ما نراه اما منا من حرق كنائس وجوامع ومدارس ومبانى حكوميه وتكسير واجة مكتبة الاسكندرية ....والخ
بعد كل هذا اقول الاخوان تحرق مصر
مدونة فجر مصر  مصريه ومدعمه للجيش المصري بكل السبل
الاخوان اكبر منظمة الرهابية فى مصر
لقد تم فض اعتصام رابعه العدوية وميدان النهضة بعبوات الدخان فقط ولام يتم الاشتباك معهم بالسلاح وبالعكس مع الجانب الاخر من الاخوان حيثو كانو يقومون باطلاق النار من وراء الحواجز التى بنوها
واليكم بعض الاعمال الدموية التى تم عملها فى

الشهيد عميد شرطة محمد جبر مأمور قسم شرطة كرداسة
الشهيد عميد شرطة محمد جبر مأمور قسم شرطة كرداسة

صورة الشهيد عميد شرطة محمد جبر مأمور قسم شرطة كرداسة، قبل استشهاد وبعد الاعتداء عليه والتمثيل بجثته من قبل مليشيات الإخوان.
أن المأمور لم ينسحب هو ومن معه من ظباط ومجندين، وظلوا يدافعون عن مكانهم ووطنهم، حتى بعد نفاذ الذخيرة.
ظباط ومجندين تم الاعتداء عليهم من قبل ملشيات الاخوان والتمثيل بهم

فيديو مذبحة قسم شرطة كرداسة - مصر ضد الارهاب


بالفيديو.. لقطات حصرية لأول مرة لمذبحة الإخوان بقسم كرداسة



مذبحة لقتل جميع ضباط القسم في اسوان من قبل جماعة الاخوان المسلمين



عناصر الداخلية والقوات المسلحة تكتشف مقبرة جماعية بمحيط رابعة

علم "اليوم السابع"، أن عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية المسئولة عن تمشيط محيط رابعة العدوية، اكتشفت مقبرة للعديد من الجثث يشتبه أن تكون لمواطنين عذبتهم جماعة الاخوان المسلمين.
المصدر

الإخوان المسلمون بالأقصر يعتدون على ضابط شرطة ويحطمون سيارته

اعتدى أنصار الرئيس المعزول محمد مرسى بالأقصر على أحد ضباط الشرطة وقاموا بسرقة سلاحه الميرى وتحطيم سيارته وذلك أثناء مروره بسيارة الشرطة أمام ساحة أبو الحجاج الأقصرى.
كان النقيب مهند متولى السيد متولى الضابط بإدارة مرور الأقصر والمسئول عن تيسير الحركة المرورية بالمدينة ، يقوم بتأدية عمله ، وأثناء مروره بسيارة الشرطة أمام ساحة أبو الحجاج الأقصرى قام أنصار المعزول باستيقافه وسرقة سلاحه الميرى ، والتعدى عليه بالضرب وتحطيم سيارته، ثم تم نقله إلى مستشفى الأقصر الدولى لتلقى العلاج.
المصدر

فديو ‫حريق مبنى المقاولين العرب برمسيس



قائمة بـ (40) كنيسة تم حرقها والاعتداء عليها من قبل انصار الاخوان فى سابقة تاريخية

الكنائس التى تم حرقها والاعتداء
الكنائس التى تم حرقها والاعتداء
قائمة الاعتداءات على الكنائس والمنشأت القبطية من انصار المعزول محمد مرسى فى محافظات : المنيا واسيوط والفيوم وسوهاج والجيزة وشمال سيناء والاقصر وبنى سويف
الموضوع كامل ومشاهده القائمه
قائمة بالكنائس التى تم حرقها والاعتداء عليها من قبل انصار الاخوان

 مهاجمة الأقسام

والأمر لم يتوقف فقط عند هذه الحد بل وصل إلي مهاجمة عدد من أقسام الشرطة علي مستوي مصر حيث، قام المئات من أنصار الرئيس المعزول بالتجمهور أمام قسم كرداسة ، وبدأوا في قذف الحجارة على المبنى وقوات التأمين و أطلقوا النيران من بنادق آلية بحوزتهم تجاه قوات التأمين.

ووقع تبادل لإطلاق النيران مع المتجمهرين أسفر عن مقتل العميد محمد جبر، مأمور المركز، والعقيد عامر عبد المقصود، نائب المأمور، والنقيب هشام شتا، معاون المباحث، والملازم أول، محمد وهدان، معاون المباحث، بالإضافة إلى 7 أفراد شرطة آخرين وقام المعتدين بالتمثيل بجثة المامور.

كما تم الهجوم من قبل انصار جماعة الاخوان المسلمين علي اقسام حلوان والتبين وقسم شرطة مغاغة وابو قرقاص بالمنيا واستشهاد ثلاثة ضباط ونقطة شرطة ابو زعبل كما اختطف أنصار الاخوان بأسوان عددًا من رجال الشرطة والأمن المركزى، كما قاموا بإشعال النار فى سيارة شرطة وسيارتى إسعاف وتحطيمها.

وفى الشرقية قام العشرات من أنصار الاخوان برشق قسم شرطة القرين بزجاجات المولوتوف، بعد رشقه بالحجارة، وتحاول قوات الأمن تفريقهم، وفى بنى سويف أحبطت قوات الأمن والجيش محاولة المئات من متظاهرى الاخوان اقتحام قسمى شرطة بنى سويف والواسطى.

كما قام عدد كبير من أعضاء جماعة الاخوان المسلمين بالإسكندرية باقتحام قسم شرطة الإبراهيمية والاستيلاء على الأسلحة بداخله وإشعال النيران فى نهر الطريق أمام القسم، كما قام آخرون بمحاولة اقتحام قسم سيدى جابر وباب شرق والعامرية وبرج العرب.

أنصار الإخوان يهاجمون نقطة شرطة بالفيوم ويشعلون النيران بها

هاجم العشرات من أنصار جماعة الاخوان المسلمين نقطة شرطة كحك بحرى بمركز يوسف الصديق بالفيوم، وأشعلوا النيران فيها، ما أسفر عن احتراق أجزاء منها.
وقد هرعت للمكان سيارات الإطفاء والحماية المدنية وتمكنت من السيطرة على الحريق.

 الإعتداء علي مباني المحافظات و الوزارات

و تطور الأامر إلي مهاجمة مجموعة من الوزارات المصرية حيث قام انصار االاخوان باقتحم وزارة المالية ودمرت الواجهات الزجاجية لمباني الوزارة، كما أشعلت النيران في جراج الوزارة بما يحتويه من أتوبيسات وسيارات لنقل موظفي المالية وبدأ في الانتقال لباقي الأدوار، ووصل دخان الحريق للدور العاشر.

و في العريش احتل مسلحون مبنى مجلس مدينة العريش، وطردوا الموظفين منه، فى رد فعل عما يحدث فى القاهرة من قيام وزارة الداخلية بفض اعتصام مؤيدى الرئيس المعزول محمد مرسى، فى منطقتى النهضة ورابعة العدوية.

و في الإسكندرية قام عدد من مؤيدى جماعة الاخوان باقتحام المجلس المحلى “المقر المؤقت لمحافظة الإسكندرية” وطالبوا الموظفين بالداخل بالانصراف واشعلوا النيران به حتى احترق بالكامل

ويوجد كثير جدا من الاحداث واتمنى ان تنتهى فتنه الاخوان

اسئل الله الخير لصالح مصر والمصرين

المصادر
المصدر اليوم السابع
http://onaeg.com/?p=1110458
https://www.cairodar.com/news/details/46019
http://www1.youm7.com/News.asp?NewsID=1205804&SecID=65&IssueID=168

ليست هناك تعليقات:

يتم التشغيل بواسطة Blogger.